Scientific Student Conference
عالمنا العزيز .. يسعدنا أن تساعد مجتمعنا على النهوض من جديد بأن تكون أحد أعضاء فريق المؤتمر العلمى الطلابي


Scientific Student Conference

مـعـًا نـــحـقـق الحــلـم
 
الرئيسيةابحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وهل للحب سبب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lovey
عالم محترف
عالم محترف


انثى
السمك
الثعبان
عدد الــمــساهـمــات : 333
تاريخ الميلاد : 07/03/1989
العمر : 27
الفرقة : غير ذلك
القسم أو الشعبة : غير ذلك
تاريخ التسجيل : 25/04/2009

مُساهمةموضوع: وهل للحب سبب   الأربعاء سبتمبر 23, 2009 3:46 pm

المرأة : لماذا تحبني ؟ وش الي خلاك تحبني بالضبط ؟
[/size]




الرجل : ماقدر اقولك السبب .. بس انا فعلاً احبك

المرأة : انت حتى ماتقدر تقول لي السبب ؟ أجل اشلون تقول لي انك تحبني وأنت ماتعرف ليش ؟

الرجل : صدقيني .. ماأعرف السبب ... بس انا احبك موت

المرأة : لا مايصير .. لازم اعرف السبب ..زوج صديقتي دايماً يقول لها ليش هو يحبها ..بس انت

ماتعرف

الرجل : انا احبك لانك حلوه كثير ، ولان صوتك حلو موت ، ولانك تهتمين فيني وتحبيني ، ولان روحك كلها امل وتفاؤل .. ولان ابتسامتك ساحرة وجذابة ، واحبك لكل حركة تسوينها وكل

خطوة تمشينها

لسوء الحظ

بعد بضعة ايام حصل للمرأة حادث بليغ واصيبت فيه اصابات بالغه عندما اتى الرجل لزيارتها .. وضع

بجانبها رسالة قصيره كتب فيها

عزيزتي

لجمال صوتك أحببتك .. . . ولكن الآن هل تستطيعين الكلام؟

كلا

إذن فأنا لا استطيع ان احبكِ

ولانك تهتمين فيني وتحبيني .. ..أ حببتكِ ، ولكن الآن هل تستطيعين اظهار هذه المشاعر؟
كلا
اذن .. فأنا لا استطيع ان احبكِ



ولابتسامتك الساحرة .. .. احببتكِ .. ولكل حركة تتحركينها كنت احبكِ

ولكن .. الآن

هل تستطيعين الابتسام؟؟ هل تقدرين على الحركة؟

كلا

لهذا السبب فانا لا استطيع ان احبكِ

عزيزتي

لوكان الحب يتطلب أسباباً ..فانتي الآن لا تملكين اي سبب لكي احبك ِ من اجله

اذن ..فهل يحتاج الحب اسباباً ؟؟..ابداً

فانا لا ازال احبكِ ..وسأظل احبكِ ماحييت

خَالِطُوا النَّاسَ مُخَالَطَةً إِنْ مِتُّمْ مَعَهَا بَكَوْا عَلَيْكُمْ وَ إِنْ عِشْتُمْ حَنُّوا إِلَيْكُمْ

احيانا نفكر انه يوجد اسباب للحب ؟؟

ولكن بعد قراءة الموضوع تأكد لي ان لا يوجد سبب للحب

الحب هو شيء بداخلنا لو لم نجده لأخترعناه

ويبقى الحب لا يعرف له أسباب !!! [/center]
[/center]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
7ASSO
عالم مشهور
عالم مشهور


ذكر
العذراء
الماعز
عدد الــمــساهـمــات : 964
تاريخ الميلاد : 29/08/1991
العمر : 25
الفرقة : الثانية
القسم أو الشعبة : جيولوجيا
تاريخ التسجيل : 26/01/2009
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: وهل للحب سبب   الأربعاء سبتمبر 23, 2009 4:53 pm

الموضوع حلو وي ياجوجو وعلي رأي المثل الحب بيجي في ثانية وملوش وقت ومواعيد

_________________

الـــتـــوقــيــع :

Ahlawy For Ever
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lovey
عالم محترف
عالم محترف


انثى
السمك
الثعبان
عدد الــمــساهـمــات : 333
تاريخ الميلاد : 07/03/1989
العمر : 27
الفرقة : غير ذلك
القسم أو الشعبة : غير ذلك
تاريخ التسجيل : 25/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: وهل للحب سبب   الأربعاء سبتمبر 23, 2009 5:06 pm

عندك حق يا حاسو وميرسى اوووى على ردك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HaMaDa SaLaH
الإدارة العــــــامة
الإدارة العــــــامة


ذكر
العذراء
الحصان
عدد الــمــساهـمــات : 2431
تاريخ الميلاد : 08/09/1990
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالب / مدير منتدى
الفرقة : الثالثة
القسم أو الشعبة : جيولوجيا
تاريخ التسجيل : 16/06/2008
الأوسمة :



مُساهمةموضوع: رد: وهل للحب سبب   الأربعاء سبتمبر 23, 2009 5:57 pm

جامد الموضوع يا لوفي والحب فعلا مالوش سبب

_________________

الـــتـــوقــيــع :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.7elwan.3oloum.org
lovey
عالم محترف
عالم محترف


انثى
السمك
الثعبان
عدد الــمــساهـمــات : 333
تاريخ الميلاد : 07/03/1989
العمر : 27
الفرقة : غير ذلك
القسم أو الشعبة : غير ذلك
تاريخ التسجيل : 25/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: وهل للحب سبب   الأربعاء سبتمبر 23, 2009 6:14 pm

فعلا يا حماده ميرسى اوى لردك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zomaa
عالم بيفكر
عالم بيفكر


ذكر
الميزان
الحصان
عدد الــمــساهـمــات : 204
تاريخ الميلاد : 29/09/1990
العمر : 26
الفرقة : الثالثة
القسم أو الشعبة : كيمياء وكيمياء تطبيقية
تاريخ التسجيل : 19/06/2008
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: وهل للحب سبب   الخميس سبتمبر 24, 2009 4:00 am

اولا ازيكوا يا احلي اعضاء
و طبعا اسف جدا ع الابتعاد ع المنتدي الفترة الطويلة دي
و عاوز اشكر ابو صلاح جدددددددددددددددددددددددا
و ثانيا الموضوع هايل فعلا
و فعلا يبقي الحب لا يعرف اسبابا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HaMaDa SaLaH
الإدارة العــــــامة
الإدارة العــــــامة


ذكر
العذراء
الحصان
عدد الــمــساهـمــات : 2431
تاريخ الميلاد : 08/09/1990
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالب / مدير منتدى
الفرقة : الثالثة
القسم أو الشعبة : جيولوجيا
تاريخ التسجيل : 16/06/2008
الأوسمة :



مُساهمةموضوع: رد: وهل للحب سبب   الخميس سبتمبر 24, 2009 4:05 am

حمد الله ع سلامتك يا حزوم والله المنتدى منور بس انا مش عارف تشكرني على ايه

_________________

الـــتـــوقــيــع :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.7elwan.3oloum.org
zomaa
عالم بيفكر
عالم بيفكر


ذكر
الميزان
الحصان
عدد الــمــساهـمــات : 204
تاريخ الميلاد : 29/09/1990
العمر : 26
الفرقة : الثالثة
القسم أو الشعبة : كيمياء وكيمياء تطبيقية
تاريخ التسجيل : 19/06/2008
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: وهل للحب سبب   الخميس سبتمبر 24, 2009 4:20 am

ع اي حاجة يا محمد
كفاية اننا اصحاب يا اخي
وانك سالت عليا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HaMaDa SaLaH
الإدارة العــــــامة
الإدارة العــــــامة


ذكر
العذراء
الحصان
عدد الــمــساهـمــات : 2431
تاريخ الميلاد : 08/09/1990
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالب / مدير منتدى
الفرقة : الثالثة
القسم أو الشعبة : جيولوجيا
تاريخ التسجيل : 16/06/2008
الأوسمة :



مُساهمةموضوع: رد: وهل للحب سبب   الخميس سبتمبر 24, 2009 4:23 am

ههههههههههههههههه ماشي ياعم ربنا يخليك بس يارب تستمر معانا

_________________

الـــتـــوقــيــع :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.7elwan.3oloum.org
F@t$$Jo0oe
عالم مشهور
عالم مشهور


ذكر
الجوزاء
الحصان
عدد الــمــساهـمــات : 636
تاريخ الميلاد : 03/06/1990
العمر : 26
العمل/الترفيه : زووووووووووول
الفرقة : الثانية
القسم أو الشعبة : جيولوجيا
تاريخ التسجيل : 25/03/2009
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: وهل للحب سبب   الجمعة سبتمبر 25, 2009 3:10 am

مواضيعك دايما جميلة يا لوفي
بجد موضوع جامد
تسلم ايدك و كل سنة و انتي طيبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Rody
عالم محترف
عالم محترف


انثى
السمك
القرد
عدد الــمــساهـمــات : 348
تاريخ الميلاد : 16/03/1992
العمر : 24
الفرقة : الثانية
القسم أو الشعبة : جيوفيزياء
تاريخ التسجيل : 05/02/2009
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: وهل للحب سبب   الجمعة أكتوبر 02, 2009 12:59 am


حلو اوي وفعلا صعب نلاقي سبب للحب بس مش مستحيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sarah
عالم بيفكر
عالم بيفكر


انثى
الدلو
الماعز
عدد الــمــساهـمــات : 292
تاريخ الميلاد : 25/01/1992
العمر : 24
الفرقة : الأولى
القسم أو الشعبة : جيولوجيا
تاريخ التسجيل : 11/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: وهل للحب سبب   الأربعاء مارس 10, 2010 10:21 pm

والله كلام جميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lovey
عالم محترف
عالم محترف


انثى
السمك
الثعبان
عدد الــمــساهـمــات : 333
تاريخ الميلاد : 07/03/1989
العمر : 27
الفرقة : غير ذلك
القسم أو الشعبة : غير ذلك
تاريخ التسجيل : 25/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: وهل للحب سبب   السبت مارس 13, 2010 2:14 pm

ميرسى ليكم كلكم يا جماعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وهل للحب سبب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» احمرار العين وعلاجه
» (( النزيف ــ من الأنف والأذن والفم ))
» - التواء رسغ اليد :
» صداع الرأس انواعه علاجه أسبابه نصائح
» وفاة داودي عبد الحي با تبلكوزة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Scientific Student Conference  :: الـمـعــمل الــعـــام :: اتـــكلم من قلبــــك-
انتقل الى: