Scientific Student Conference
عالمنا العزيز .. يسعدنا أن تساعد مجتمعنا على النهوض من جديد بأن تكون أحد أعضاء فريق المؤتمر العلمى الطلابي


Scientific Student Conference

مـعـًا نـــحـقـق الحــلـم
 
الرئيسيةابحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شارك برأيك.. أسوأ صفقة في 2008/2009؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed mansour
عالم مشهور
عالم مشهور
avatar

ذكر
الميزان
الماعز
عدد الــمــساهـمــات : 597
تاريخ الميلاد : 02/10/1991
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالب/ممثل
الفرقة : الأولى
القسم أو الشعبة : علوم الارض
تاريخ التسجيل : 24/01/2009
الأوسمة :



مُساهمةموضوع: شارك برأيك.. أسوأ صفقة في 2008/2009؟   الجمعة يوليو 03, 2009 2:30 am


<table style="WIDTH: 160px; BORDER-COLLAPSE: collapse" id=Table1 border=0 cellPadding=0 width=160 align=right><tr><td></TD>
<td rowSpan=2 width=10></TD></TR>
<tr><td class=infotext align=middle></TD></TR>
<tr><td height=3></TD></TR></TABLE>
يشترك رونالدينيو مع روبي كين وديكو في أن الجمهور يضع ثقته في قدراتهم، وفي أنهم أحبطوا عشاق ميلان وليفربول وتشيلسي بمستوى أهلهم لتصدر قائمة أسوأ صفقات 2008/2009.

ويقدم FilGoal.com قائمة تحتوي أسوأ عشر صفقات حدثت خلال موسم 2008/2009، وأنت تحدد ترتيبها تصاعديا.

رونالدينيو

ثلاثة عوامل وضعت رونالدينيو في هذه القائمة، أولهما فشل ميلان في التتويج بأي بطولة، الثاني أنه لم يشارك مع الروسونيري في عدد كبير من المباريات.

العامل الأهم هو استعادة برشلونة روح الفريق بعد التخلص من رونالدينيو بكل مشاكله خارج الملعب.

روبي كين

في غضون ثلاثة أشهر من بداية الموسم تحول روبي كين من نجم أتى به النادي للمشاركة أساسيا إلى لاعب غير مرغوب به على مقاعد بدلاء الحمر.. ومع حلول يناير عاد إلى توتنام.

خذل كين ثقة رافايل بينيتث المدير الفني لليفربول بعدما ضمه لينقل الحمر من مرحلة المنافسة للفوز بالبطولات، والآن يبحث المدرب الإسباني عن زميل جديد لفرناندو توريس.

أمانتينو مانسيني

لم يرق الجناح البرازيلي حتى لدرجة البديل الفعال في إنتر ميلان رغم حصوله على العديد من الفرص في ظل رغبة جوزيه مورينيو المدير الفني للنيراتزوري الاعتماد على جناحين ثابتين.

مستوى النجم المنتقل من روما على جناح إنتر الأيسر دفع مورينيو لتغيير طريقة لعب النيراتزوري سريعا وإلغاء الاعتماد عليه ورفيقه ريكاردو كواريزما.

ريكاردو كواريزما

تحول الجناح البرتغالي ريكاردو كواريزما من نجم بورتو إلى لاعب لا يوجد ناد يرغب في ضمه بسبب فشله في تقديم أدنى إفادة لإنتر ميلان الذي ضمه بـ30 مليون يورو.

كواريزما كان مغامرة كبيرة من جوزيه مورينيو مدرب إنتر الذي وقف أمام إدارة النادي وأجبرها على المضي قدما في الصفقة، وبعد موسم كامل تأكد مورينيو من خسارته للرهان.

ديكو

صانع الألعاب الناجح في الدوري الإنجليزي يتمتع بحس دفاعي مثل فرانك لامبارد وبول سكولز، أما نوعية ديكو التي تقف حين يخسر فريقها الكرة فملعبها ليس ستامفورد بريدج.

كان ديكو فردا أساسيا من خطة لويس فيليبي سكولاري لتحويل تشيلسي إلى فريق يقدم كرة قدم ذات نكهة برازيلية، وكما رحل المدرب ينتظر اللاعب اللحاق به إلى خارج قلعة البلوز.

<TABLE style="BORDER-COLLAPSE: collapse" id=Table2 border=0 cellPadding=0 width=160 align=left>
<tr><td rowSpan=2 width=10></TD>
<td></TD></TR>
<tr><td class=infotext align=middle></TD></TR>
<tr><td height=5></TD></TR></TABLE>
ألكسندر هليب

برغم تأثر أرسنال سلبا برحيل ألكسندر هليب بفضل قيمة اللاعب البيلاروسي ومردوده المرتفع في وسط ملعب المدفعجية، إلا أن برشلونة لم يستفد من إمكانياته حتى الآن.

ويكفي هليب أن ترتيبه الرابع في حسابات مدرب الفريق جوسيب جوارديولا للاعب الجناح بعد أندريس إنيستا وسيدو كيتا ثم إيدو جوديونسن، ليتأكد من فشل تجربته مع برشلونة.

ديميتار برباتوف

أن يعتمد أليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد على الجناح كريستيانو رونالدو لشغل موقع المهاجم في المباريات الصعبة، فهذا يثبت فشل ديميتار برباتوف في تحقيق المنتظر منه.

لم يثبت البلغاري الدولي حتى الآن أنه يساوي الـ30 مليون استرليني الذي دفعهم مانشستر يونايتد، فقد سجل تسعة أهداف طوال الموسم، بل وتسبب قدومه في رحيل كارلوس تيفيز.

يورجن كلينسمان

إن كان اللاعب يؤثر سلبا على فريقه حين ينحدر مستواه، فإن المدير الفني يدمر طموحات النادي تماما إن افتقدت قراراته للصواب.

انتظر بايرن أن ينقل كلينسمان العملاق البافاري إلى مرحلة أعلى، وأن يصنع بطرقه الحديثة في التدريب فريقا قادرا على منافسة كبار القارة العجوز، لكن الانتظار طال دون جدوى.

جو

كلف جو مانشستر سيتي 18 مليون استرليني، وسجل في المقابل هدفا يتيما بعد تسعة مشاركات مع الفريق الأزرق، فكان وجوده ضمن قائمة أفشل صفقات 2008/2009 حتميا.

جو نموذج للمهاجم الواعد الذي لم يتطور حين حصل على فرصة الظهور، والآن يسعى مانشستر سيتي للتخلص منه بعد استقدام روكي سانتا كروز ومن قبله كريج بيلامي.

رافايل فان دير فارت

منذ اعتزل زين الدين زيدان في 2006 وريال مدريد يبحث عن صانع ألعاب يخلف أسطورة كرة القدم الفرنسية، لكن ضالته لم تكن موجودة في الهولندي الأعسر رافايل فان دير فارت.

مع بداية الموسم تأثر فان دير فارت بتراجع مستوى الريال، ثم انهارت آماله في الفوز بقلب الجمهور الملكي مع تغيير المدرب وبالتالي طريقة لعب البلانكو الذي تخلى عن وجود صانع لعب يغذي مهاجميه.
منقول من موقع www.filgoal.com


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شارك برأيك.. أسوأ صفقة في 2008/2009؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مواقع هندسية وخاصة بالمدني
» بحث حول الازمات المالية
» موضوع حيعجبكم كتير اغانى رومانسية للفنان مصطفى كامل
» اجمل امراة في العالم
» تشكيل وحدة التدريب والجودة 2008-2009

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Scientific Student Conference  :: المــعــمل الريــــاضي :: الكرة العـالمـية-
انتقل الى: